مؤسسة القدس تستقبل الوفد الحقوقي المشارك في مؤتمر: "إسرائيل والقانون الدولي"

تاريخ الإضافة الإثنين 9 تشرين الثاني 2009 - 8:59 ص    عدد الزيارات 4234    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



على هامش مشاركته في مؤتمر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارت: "إسرائيل والقانون الدولي" قام وفد حقوقي بزيارة مؤسسة القدس الدولية في بيروت- الحمرا، حيث كان في استقباله أمين عام المؤسسة الدكتور محمد أكرم العدلوني، ومدير مكتب الأمين العام حسن فريجة.


وبعد التعرف على المؤسسة ونشاطها، عقد الوفد اجتماعاً تناول آفاق تعاون مؤسسة القدس مع المنظمات الدولية، في المجالين الحقوقي والقانوني، وتم التوافق على تنفيذ خطوات عملية في هذا الخصوص.


وخلال الاجتماع أكد الدكتور العدلوني على منهج المؤسسة في الانفتاح على الجميع، وعلى جدية سعيها لإثارة ملف القدس من ناحية قانونية في أعلى المحافل الدولية، وتشكيل لجنة متخصصة من أجل ذلك، ووضع خطة عمل مرحلية للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.


الكاتب: abdullah

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »