الدكتور العدلوني يبحث مع وزير الثقافة السوري فعاليّات احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009

تاريخ الإضافة الجمعة 28 تشرين الثاني 2008 - 2:54 م    عدد الزيارات 4607    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار أمين عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أكرم العدلوني وزير الثقافة السوري الدكتور رياض نعسان آغا، لبحث فعاليات احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009، التي أعلنت عنها جامعة الدول العربية، وكان اللقاء مناسبة لشكر الوزير السوري على استضافة بلاده لمؤتمر حق العودة.

شارك في اللقاء رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية – فرع سوريا، الأستاذ باسل جدعان، وأمين سر مجلس الإدارة في سوريا الأستاذ عادل حلواني، ومدير مؤسسة فلسطين للثقافة الدكتور أسامة الأشقر. وقد استعرض الحضور الفعاليات المقررة ضمن الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية، ولا سيما نشاط المكتب التنفيذي والفعاليات المقرر عقدها في سوريا، على اعتبار أن القدس مدينة واقعة تحت الاحتلال، وأن الاحتفالية ستجري في العواصم العربية التي ستحتفل بدورها بالقدس. وقد أبدى الجانب السوري كل اهتمام ورغبة بالدعم.
 


المصدر: مؤسّسة القدس الدوليّة - الكاتب: mohman

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »