تحت شعار "القدس عاصمة للثقافة العربية"

مديرية التربية والتعليم في طوباس تقيم سباق الضاحية المركزي

تاريخ الإضافة السبت 1 تشرين الثاني 2008 - 11:31 ص    عدد الزيارات 5723    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

نظمت مديرية التربية والتعليم في طوباس سباق الضاحية المركزي، للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا للمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في طوباس.

وانطلق السباق الذي بلغت مسافته خمسة كيلومترات من مدرسة طوباس الثانوية لغاية مدرسة تياسير الثانوية، الساعة التاسعة صباحاً بمشاركة جميع مدارس الذكور في المديرية، وكان التنافس عالي بين المدارس المشاركة.

وحضر السباق الذي ينظم للعام الثاني على التوالي تحت شعار "القدس عاصمة للثقافة العربية" القائم بأعمال مدير التربية والتعليم النائب الأستاذ مهدي حسون في طوباس، ورئيس قسم النشاطات الطلابية الأستاذ أمجد صوافطة ورئيس قسم التقنيات التربوية الأستاذ عوني ظاهر، ومشرف التربية الرياضية محمود مساعيد ومعلمو التربية الرياضية ورئيس وأعضاء مجلس قروي "تياسير"، وحشد من المواطنين والطلبة وتحت شعار "القدس عاصمة للثقافة العربية"


المصدر: معاً - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »