الأردن يستدعي سفيره من "تل أبيب" للتشاور

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2014 - 9:00 ص    عدد الزيارات 6266    التعليقات 0    القسم القدس تنتفض، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


الأردن يستدعي سفيره من "تل أبيب" للتشاور

استدعت المملكة الأردنية، يوم أمس الأربعاء، سفيرها من "تل أبيب" للتشاور؛ احتجاجا على التصعيد الصهيوني المتزايد وغير المسبوق على المسجد الأقصى المبارك والانتهاكات المتكررة بحق القدس.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن رئيس الوزراء عبد الله النسور أوعز إلى وزير الخارجية ناصر جودة استدعاء السفير الأردني في "تل أبيب" للتشاور، وتقديم شكوى فورية إلى مجلس الأمن الدولي إزاء الاعتداءات "الإسرائيلية" على الأقصى.

وباشرت البعثة الأردنية لدى الأمم المتحدة، باتخاذ الإجراءات الدبلوماسية اللازمة لتقديم الشكوى إلى مجلس الأمن الدولي، وفق الوكالة.
 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »