الأردن يستدعي سفيره من "تل أبيب" للتشاور

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2014 - 9:00 ص    عدد الزيارات 6343    التعليقات 0    القسم القدس تنتفض، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


الأردن يستدعي سفيره من "تل أبيب" للتشاور

استدعت المملكة الأردنية، يوم أمس الأربعاء، سفيرها من "تل أبيب" للتشاور؛ احتجاجا على التصعيد الصهيوني المتزايد وغير المسبوق على المسجد الأقصى المبارك والانتهاكات المتكررة بحق القدس.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن رئيس الوزراء عبد الله النسور أوعز إلى وزير الخارجية ناصر جودة استدعاء السفير الأردني في "تل أبيب" للتشاور، وتقديم شكوى فورية إلى مجلس الأمن الدولي إزاء الاعتداءات "الإسرائيلية" على الأقصى.

وباشرت البعثة الأردنية لدى الأمم المتحدة، باتخاذ الإجراءات الدبلوماسية اللازمة لتقديم الشكوى إلى مجلس الأمن الدولي، وفق الوكالة.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »