المطران حنّا يهنئ وزير القدس السابق "أبو عرفة" بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 18 أيلول 2008 - 4:55 م    عدد الزيارات 2140    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، ظهر أمس الأربعاء (17/9)، وزير القدس السابق في الحكومة الفلسطينيّة العاشرة، خالد أبو عرفة، وذلك في منزله بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة، حيث قدّم المطران التهنئة له بمناسبة الإفراج عنه.

 

يذكر أنّ الأسير أبو عرفة قضى في سجون الاحتلال 28 شهراً. وقد حضر الزيارة عددٌ من أفراد أسرته وأصدقائه. وأكّد حنّا على تضامنه وتعاطفه مع كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، مشيراً إلى أهمية العمل من أجل إطلاق سراحهم.

 

وقد شكر أبو عرفة المطران على زيارته ومبادرته الإنسانية، مؤكّداً أنّ الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال يثمّنون مواقفه ويتمنّون بأنْ يتوحّد الصف الفلسطيني ويبدأ الحوار الوطني.


المصدر: القدس المحتلة- موقع مدينة القد - الكاتب: admin

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »