د. العدلوني يلتقي خادم الحرمين الشريفين ويبحث معه الدور المنشود من المملكة لنصرة قضية القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 آذار 2008 - 3:12 م    عدد الزيارات 5972    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


12-3-2008
 
قام الدكتور محمد أكرم العدلوني الأمين العام لمؤسسة القدس الدولية استجابة للدعوة الكريمة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في احتفالات مهرجان الجنادرية (23) للثقافة والتراث وذلك في الفترة من 5 إلى 9  آذار/ مارس 2008، التقى خلالها جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، حيث سلّمه رسالة تتضمن طلباً لاستضافة المملكة لملتقى القدس الدولي القادم لعام 2010. كما التقى الدكتور العدلوني مع معالي وزير الإعلام والثقافة السعودي الدكتور المدني وتشاور معه حول دور المملكة في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009. كما قام الدكتور العدلوني بزيارة لمقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الرياض حيث التقى خلالها بالأمين العام المساعد للندوة الدكتور عبد الحميد المزروع وجميع مدراء الإدارات التنفيذية في الندوة وتباحث معهم سبل تطوير العلاقة بين المؤسسة والندوة من أجل خدمة أفضل لقضية القدس وأهلها.


الكاتب: mahmoud

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »