مؤسسة القدس الدولية تفتقد عدداً من المناصرين والمحبين

تاريخ الإضافة الخميس 1 آذار 2007 - 3:59 م    عدد الزيارات 6789    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



1-3-2007

 

افتقدت مؤسسة القدس الدولية عدداً من المناصرين والمحبين الذين غيّبهم الموت خلال الشهرين الأولين من العام 2007، وقد قامت المؤسسة بتوجيه رسائل نعي أو رسائل تعزية وتضامن مع الأسر المكلومة.

بداية مع والدة الأستاذ عبد المجيد بو زوبع عضو المؤتمر القومي الإسلامي، ثم عضو الهيئة التأسيسية للمؤسسة وعضو مجلس أمنائها رفعت النمر الذي توفي في 11/1/2007، ثم الشيخ سليمان علي الأسعد، شيخ عشيرة الجبور ووالد مندوبة مؤسسة القدس الدولية في سوريا هالة الأسعد، ثم الحاجة فاطمة نمر السماك، شقيقة الأستاذ محمد السماك عضو مجلس أمناء المؤسسة وعضو مجلس إدارتها لغاية العام 2005، كما توفي أيضاً والد الشيخ حسام الغالي المسؤول في هيئة نصرة الأقصى في لبنان، وأخيراً رئيس تحرير صحيفة الأخبار الأستاذ جوزف سماحة.


الكاتب: ahmadfattah

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »