ملتقى القدس الشبابي يختتم أعماله في اليمن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 أيلول 2006 - 12:08 م    عدد الزيارات 6973    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

11-6-2006
اختتم ملتقى القدس الشبابي الذي عقد في صنعاء بين 6-10/9/2006 أعماله مطلقاً"رابطة شباب من أجل القدس" كإطار تنسيقي عالمي يضم الاتحادات والمنظمات الشبابية والكشفية العاملة للقدس، على أن يتم إجتماع اللجنة التحضيرية لهذه الرابطة خلال مدة لا تتجاوز الشهرين. كما جرى اعتبار الـ 58 منظمة واتحاداً من 15 دولة مشاركة، أعضاءً في الهيئة التأسيسية للرابطة. 
المشاركون قرروا إقامة مخيم خلال موسم الحج القادم،  وقرروا أيضاً عقد الملتقى الشبابي كل عام، ومشاركة الرابطة بوفد شبابي في كل المؤتمرات السنوية لمؤسسة القدس الدولية.

وفي حفل اختتام الملتقى ألقى الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس، كلمة حث فيها الشباب على الاستفادة من الملتقى لنشر الثقافة المقدسية ولحمل رسالة القدس إلى أقطارهم والعمل من أجلها، كما جرى توزيع شهادات التكريم على المشاركين والمحاضرين الذين شاركوا في إنجاح الملتقى.


الكاتب: ahmadfattah

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »