وفد ملتقى القدس الدولي يلتقي الرئيس لحود

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيلول 2007 - 8:09 ص    عدد الزيارات 6096    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


12-9-07

قام وفد ملتقى القدس الدولي - لجنة المتابعة في لبنان - بزيارة رئيس الجمهورية العماد اميل لحود برئاسة منسق اللجنة الدكتور هشام البساط، وأمين عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أ كرم العدلوني، وأمين سر مؤسسة القدس وأعضاء اللجنة السادة: علي بركة، وسمير شركس، والدكتور حيدر دقماق، ومحمد قاسم، وغازي خميس، وحسن فريجة، وإبراهيم الأمين والمدير التنفيذي للملتقى مأمون مكحل .
وقد وضع الوفد فخامة الرئيس في ترتيبات الملتقى الذي سينعقد في اسطنبول في تشرين الثاني 2007، وفي حجم المشاركة اللبنانية والعربية والعالمية فيه خصوصاً أن فكرة الملتقى انطلقت من لبنان، تماماً كما انطلقت فكرة مؤسسة القدس الدولية حاضنة هذا الملتقى.

  الرئيس لحود حيا هذه المبادرة مشدداً على أن كل ما يؤدي الى تعزيز الحقوق العربية والفلسطينية يصب في عودة الحقوق الى اصحابها وعودة الإخوة الفلسطينيين إلى ديارهم منبهاً للمخاطر التي تحيط بالقضية الفلسطينية .
 
كما زار الوفد متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، و سيزور الوفد الرئيس فؤاد السنيورة . 


الكاتب: mahmoud

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »