اهتمام إعلامي بالقائمين على ملتقى القدس الدولي والمزيد من اللجان التحضيرية تصل إلى اسطنبول

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2007 - 8:40 ص    عدد الزيارات 7107    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


1-11-07


فيما يقترب حدث انعقاد ملتقى القدس الدولي، يزداد اهتمام وسائل الإعلام المختلفة بإجراء مقابلات مع القائمين على هذا الحدث الكبير.

في هذا الإطار استضافت قناة الجزيرة الأستاذ معن بشور، رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى القدس الدولي، ضمن برنامج "مباشر مع"، كما استضاف كل من تلفزيون anb، وتلفزيون المنار، وموقع إسلام أون لاين، الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس الدولية، وقد أكدت المقابلات على أهمية "ملتقى القدس الدولي" والذي يتوقع أن يشكل تظاهرة إنسانية حاشدة، تتوج بإعلان وثيقة عالمية تؤكد بقاء القدس إرثًا إنسانيًّا حضاريًّا، وأن حمايتها هي مهمة للإنسانية جمعاء.

وقد كشف الدكتور العدلوني في مقابلاته أن عدد المشاركين بالملتقى قد يصل إلى 4 آلاف من الشخصيات العالمية والعربية، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، والمحامي الأمريكي الشهير رمزي كلارك، والعلامة الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وعمدة لندن، كين ليفنجستون، والرئيس الفنزويلي، هوجو شافيز، ونظيره التركي، عبد الله جول.

من جهة أخرى انطلقت صباح الجمعة 2-11-2007 طلائع الفرق التحضيرية من مطار بيروت لتنضم إلى الفرق العاملة في تركيا للسهر على راحة المشاركين وحسن تنظيم الملتقى


الكاتب: ahmadfattah

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »