الشيخ عكرمة صبري يطالب بدعم وتطوير المخيمات الصيفية المقدسية

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 حزيران 2008 - 12:10 م    عدد الزيارات 5490    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حثّ الشيخ عكرمة سعيد صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، كافة المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات المحلية والقطاع الخاص بتقديم الدعم اللازم ومضاعفة جهودها لرعاية وتطوير المخيمات التي ستقام في مدينة القدس خلال موسم الصيف الحالي.

 

وأوضح الشيخ صبري أهمية إقامة المخيّمات أثناء العطلة الصيفية في رفع قدرات أبنائنا من النواحي الثقافية والتعليمية والرياضية وصقل مواهبهم وتعزيز الثقة بأنفسهم وتعريفهم بحضارة وتاريخ بلادنا عن طريق القيام بجولات ورحلات إلى المناطق الأثرية، بالإضافة إلى حمايتهم من الانحراف السلوكي والأخلاقي.

 

وأكّد الشيخ عكرمة على ضرورة تدريب المرشدين والمساعدين والقائمين على المخيمات حتى يقوموا بواجباتهم في رعاية وتوجيه الطلاب والطالبات على أسس مهنية صحيحة.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »