الشيخ عكرمة صبري يطالب بدعم وتطوير المخيمات الصيفية المقدسية

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 حزيران 2008 - 12:10 م    عدد الزيارات 5467    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حثّ الشيخ عكرمة سعيد صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، كافة المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات المحلية والقطاع الخاص بتقديم الدعم اللازم ومضاعفة جهودها لرعاية وتطوير المخيمات التي ستقام في مدينة القدس خلال موسم الصيف الحالي.

 

وأوضح الشيخ صبري أهمية إقامة المخيّمات أثناء العطلة الصيفية في رفع قدرات أبنائنا من النواحي الثقافية والتعليمية والرياضية وصقل مواهبهم وتعزيز الثقة بأنفسهم وتعريفهم بحضارة وتاريخ بلادنا عن طريق القيام بجولات ورحلات إلى المناطق الأثرية، بالإضافة إلى حمايتهم من الانحراف السلوكي والأخلاقي.

 

وأكّد الشيخ عكرمة على ضرورة تدريب المرشدين والمساعدين والقائمين على المخيمات حتى يقوموا بواجباتهم في رعاية وتوجيه الطلاب والطالبات على أسس مهنية صحيحة.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »