القوات الصهيونية تعتدي على ثلاثة موظّفين داخل المسجد الأقصى وتعتقلهم

تاريخ الإضافة الجمعة 22 شباط 2008 - 1:35 م    عدد الزيارات 2106    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت القوات الصهيونية، صباح أمس الخميس ( 212)، بالاعتداء على ثلاثةٍ من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك قبل أنْ تعتقلهم وتقتادهم إلى مركز الشرطة الصهيونيّ الكائن في ساحة البراق.

 

وقد روى شهود عيانٍ عن قيام قوات الشرطة الصهيونية الموجودة في ساحات المسجد الأقصى المبارك بالاعتداء بالضرب على ثلاثةٍ من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك أثناء قيامهم بأعمال صيانة داخل المسجد الأقصى.

 

وقد قام موظفو لجنة الإعمار بالتوقّف عن العمل احتجاجاً على الاعتداء الآثم الذي تعرّض له زملاؤهم من قِبَل الشرطة الصهيونية، ولا يزال الوضع داخل المسجد الأقصى محتدماً. وقد تمّ التعرّف على هويّة المعتقلين، وهم: محسن المحتسب ومحمد الرويدي، وأسعد علقم.

 

يُذكَر أنّ الشرطة الصهيونية تمنع أيّ ترميمٍ داخل المسجد الأقصى إلا بإذنٍ مسبَقٍ منها، وهو الأمر الذي ترفضه دائرة الأوقاف الإسلامية ولجنة إعمار المسجد الأقصى.

 

وقد تكرّرت الاعتداءات على موظّفي لجنة الإعمار وحرّاس المسجد الأقصى، وكذلك المصلّين، من قِبَل قوات الشرطة الصهيونية في الآونة الأخيرة داخل المسجد الأقصى المبارك.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »