لقاء تنسيقي بين مؤسسة القدس الدولية ومؤسسة فيدار التركية

تاريخ الإضافة الجمعة 24 تشرين الأول 2014 - 3:21 م    عدد الزيارات 6205    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


استقبل أيمن مسعود نائب مدير عام مؤسسة القدس الدولية في مقر المؤسسة بالعاصمة اللبنانية بيروت، مدير عام مؤسسة فيدار التركية محمد مشيمش.
وبحث الجانبان سبل تفعيل التضامن مع قضية القدس في تركيا، وتعزيز العلاقة الثنائية بين المؤسستين، وإمكانية بناء أنشطة مشتركة تصب في صالح دعم حقوق المقدسيين في ظل ما تتعرض له مدينتهم من اعتداءات اسرائيلية متواصلة على البشر والمقدسات.
وأعرب مسعود عن تقديره للجهود التي تقوم بها جمعية فيدار لدعم القضية الفلسطينية عموما بكل السبل المتاحة لديها.
من جهته رحب مشيمش بالتعاون الدئم مع مؤسسة القدس الدولية، مثنيًا على دورها الرائد في حشد التضامن العربي والعالمي مع المدينة المقدسة.
 

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »