"زراعة القدس" توزّع تنكات تخزين زيت على المعاصر

تاريخ الإضافة الخميس 27 كانون الأول 2007 - 3:44 م    عدد الزيارات 5897    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت مديرية زراعة محافظة القدس، يوم الثلاثاء (25/12)، بتوزيع تنكات تخزين زيت (ستانلس ستيل) سعة 2700 لتر على المعاصر في المحافظة، وذلك ضمن نشاطات مشروع إنتاج زيت زيتون بمواصفات عالية المموّل من قِبَل التعاون الإيطالي.

 

وقال المهندس غسان الحسيني، منسق المشروع في المحافظة، إنّ معصرتيْ بدّو الحديثة والقبيبة الحديثة قد استفادتا من المشروع، وأضاف أنّ هذا المشروع يهدف إلى تحسين جودة الزيت بدءاً من القطف وحتى التسويق.

 

ومن ناحية أخرى، أكّد سمير سمارة مدير زراعة القدس أنّ المديرية قامت بتوزيع أدواتٍ لقطف الزيتون في بلدة بيت دقو ضمن المشروع نفسه، حيث استفاد منه عشرة مزارعين, مشيراً إلى أنّ المشروع مستمرّ لمدة ثلاث سنوات بهدف تطوير قطاع الزيتون في المحافظة.


المصدر: القدس المحتلة- وكالة معا: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »