الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيّين بينهم طالبٌ جامعي قرب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الأول 2007 - 12:53 م    عدد الزيارات 1911    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونيّ، مساء أمس الجمعة (7/12)، ثلاثة مواطنين في بلدة أبو ديس وطالباً جامعيّاً على حاجز"الكونتينر" شرق القدس المحتلة.

 

وقالت مصادر فلسطينيّة محلية، إنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة، واعتقلت كلاً من: أيمن صقر خنافسة (17 عاماً)، ورأفت حسن عواد (17 عاماً)، وثائر حلبية (16 عاماً).

 

من جهة أخرى، أقدمت قوات الاحتلال الصهيونيّ المتمركزة عند حاجز "الكونتينر" المقام على مشارف بلدة أبو ديس، على اعتقال الطالب في جامعة القدس بأبو ديس فادي ساكت العزة (19 عاماً) من سكان مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، أثناء عودته إلى منزله، حيث تم تعصيب عينيه وتكبيل يديه واقتياده إلى مكان مجهول.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »