الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيّين بينهم طالبٌ جامعي قرب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الأول 2007 - 12:53 م    عدد الزيارات 1747    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونيّ، مساء أمس الجمعة (7/12)، ثلاثة مواطنين في بلدة أبو ديس وطالباً جامعيّاً على حاجز"الكونتينر" شرق القدس المحتلة.

 

وقالت مصادر فلسطينيّة محلية، إنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة، واعتقلت كلاً من: أيمن صقر خنافسة (17 عاماً)، ورأفت حسن عواد (17 عاماً)، وثائر حلبية (16 عاماً).

 

من جهة أخرى، أقدمت قوات الاحتلال الصهيونيّ المتمركزة عند حاجز "الكونتينر" المقام على مشارف بلدة أبو ديس، على اعتقال الطالب في جامعة القدس بأبو ديس فادي ساكت العزة (19 عاماً) من سكان مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، أثناء عودته إلى منزله، حيث تم تعصيب عينيه وتكبيل يديه واقتياده إلى مكان مجهول.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »