نقابة الصحفيين تستنكر استدعاء الصحفية المقدسية جويحان

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 نيسان 2016 - 11:16 م    عدد الزيارات 3060    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين استدعاء أجهزة المخابرات الصهيونية المصورة الصحفية المقدسية ديالا جويحان، مطالبة بضرورة وقف كافة الإجراءات التعسفية التي تقوم أجهزة الأمن "الإسرائيلية" بحق الصحفيين.
من جهته، اعتبر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، ناصر أبو بكر، أن استدعاء جويحان يأتي في إطار السياسة "الإسرائيلية" الممنهجة التي تنفذها قوات الاحتلال بحق الصحفيين في الأراضي الفلسطينية، والتي تستهدف إرهاب الصحفيين وتكميم أفواههم ومنعهم من ممارسة مهنتهم السامية وفضح ممارسات الاحتلال.
وطالب ابو بكر الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب والمنظمات الحقوقية الإنسانية العربية والدولية إلى الضغط على الاحتلال لوقف ممارساته التعسفية بحق الصحفيين الفلسطينيين.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »