إصابة 17 شاباً بالأعيرة المطاطية خلال مواجهات في العيساوية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 نيسان 2016 - 11:15 م    عدد الزيارات 1796    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 انسحبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم من قرية العيساوية، بعد مواجهات تواصلت منذ ساعات العصر، وأصيب خلالها 17 شابا بالأعيرة المطاطية والعشرات بالاختناق.

وأوضح ضابط الاسعاف في العيساوية فؤاد عبيد أنه أصيب خلال المواجهات 17 شابا بالأعيرة المطاطية في الأطراف وصفت بالطفيفة، كما أصيب العشرات من السكان بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت عصر اليوم قرية العيساوية من مدخلها الغربي والشمال الغربي، وانتشرت في أحياء القرية وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت والأعيرة المطاطية بكثافة نحو الشبان والسكان، كما اعتلى القناصة أسطح المنازل، ورد الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة.

كيوبرس

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »