مؤسسة القدس الدولية تشارك في لقاء "مستقبل المسيحيين والمقدسات في القدس" في طرابلس

تاريخ الإضافة الجمعة 1 نيسان 2016 - 10:29 ص    عدد الزيارات 3546    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


شارك وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة الأستاذ أيمن مسعود نائب مدير عام مؤسسة القدس الدولية وعضوية الأستاذ محمد أبو طربوش مدير الإعلام في المؤسسة في لقاء تحت عنوان "مستقبل المسيحيين والمقدسات في القدس" الذي نظمه دار العلم والعلماء في طرابلس لبنان بتاريخ 31/3/2016.


وقد تضمن اللقاء حوارًا مفتوحاً مع رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، عبر أثير تلفزيون القدس، وذلك في قاعة الفيحاء في طرابلس وبحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور عبد الإله ميقاتي، و حشد من الفعاليات الدينية و الثقافية والاجتماعية، و ممثلين عن الفصائل الفلسطينية.


وعلى هامش النشاط أقيم معرض زهرة المدائن الذي أعدته مؤسسة القدس الدولية والذي يسلط الضوء على المقدسات المسيحية إلى جانب الحضور المسيحي في مدينة القدس، كما تضمن اللقاء عرضًا لفاصل تلفزيوني يستشرف لحظة تحرير القدس والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة من الاحتلال بالشوق والحنين.
 

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »