رائد صلاح: الكاميرات المنوي تركيبها في الأقصى سيستغلها الاحتلال.. وندعو الأردن للتراجع

تاريخ الإضافة السبت 26 آذار 2016 - 4:31 م    عدد الزيارات 2601    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


دعا الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، وزارة الاوقاف الاردنية للتراجع عن تركيب الكاميرات في ساحات المسجد الاقصى المبارك.

وقال الشيخ صلاح لو كنا نضمن ان هذه الكاميرات تحت سيطرة وزارة الأوقاف الأردنية 100% فلا غبار عليها، لكن نحن على يقين أن الاحتلال الاسرائيلي سيفرض سطوته عليها".

وأضاف أن الاحتلال سيتخذ من الكاميرات دورا مزدوجاً من خلال مراقبة المرابطات وتجريم حراس الأقصى من أجل مناصرة اعتقالهم أو ابعادهم عن المسجد المبارك، واستغلال الكاميرات وتبرأت "صعاليقه" من كل جريمة قد يقومون بها من خلال اقتحامهم للأقصى.

وأوضح أن "الحقيقة المرة تقول بأن الاحتلال سيحول الكاميرات ل55 عين تجسس على الاقصى"، داعياً وزارة الاوقاف الاردنية لأن تعيد النظر قبل ان تقوم بتركيب هذه الكاميرات وقبل الندم.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »