رائد صلاح: الكاميرات المنوي تركيبها في الأقصى سيستغلها الاحتلال.. وندعو الأردن للتراجع

تاريخ الإضافة السبت 26 آذار 2016 - 4:31 م    عدد الزيارات 2538    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


دعا الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، وزارة الاوقاف الاردنية للتراجع عن تركيب الكاميرات في ساحات المسجد الاقصى المبارك.

وقال الشيخ صلاح لو كنا نضمن ان هذه الكاميرات تحت سيطرة وزارة الأوقاف الأردنية 100% فلا غبار عليها، لكن نحن على يقين أن الاحتلال الاسرائيلي سيفرض سطوته عليها".

وأضاف أن الاحتلال سيتخذ من الكاميرات دورا مزدوجاً من خلال مراقبة المرابطات وتجريم حراس الأقصى من أجل مناصرة اعتقالهم أو ابعادهم عن المسجد المبارك، واستغلال الكاميرات وتبرأت "صعاليقه" من كل جريمة قد يقومون بها من خلال اقتحامهم للأقصى.

وأوضح أن "الحقيقة المرة تقول بأن الاحتلال سيحول الكاميرات ل55 عين تجسس على الاقصى"، داعياً وزارة الاوقاف الاردنية لأن تعيد النظر قبل ان تقوم بتركيب هذه الكاميرات وقبل الندم.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »