الخليل تُشيّع جثمان الشهيد أبو فنونة

تاريخ الإضافة السبت 19 آذار 2016 - 5:57 م    عدد الزيارات 2627    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 في موكب مهيب، شيعت جماهير غفيرة من مدينة الخليل اليوم السبت 19-3 جثمان الشهيد محمود محمد أبو فنونة 21عاما بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة بالمدينة.
وحمل المشاركون في الجنازة جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة، حيث انطلقت المسيرة باتجاه مقبرة الشهداء جنوب المدينة ومواراته الثرى.
وردد المشاركون في مسيرة التشييع الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال والمطالبة بالانتقام، كما حمل المشاركون صور الشهيد والأعلام الفلسطينية.
يذكر أنه تم نقل الجثمان من المستشفى الأهلي بالمدينة إلى منزل والده في حي وادي الهرية لإلقاء نظرة الوداع عليه من قبل أهله وذويه.
وكان الشهد محمود أبو فنونة قد ارتقى ظهر أمس الجمعة على مفرق "عتصيون" بعد محاولته تنفيذ عملية طعن وفقا لما أورده إعلام الاحتلال، علماً أن والده يقبع خلف قضبان الأسر في سجون الاحتلال.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »