40 هجوما في يوم واحد.. عمليات المقاومة بالضفة ترهق الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 شباط 2016 - 8:38 ص    عدد الزيارات 4195    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        



قالت إذاعة الجيش الصهيوني إن يوم أمس الاثنين كان يوما مرهقا للجيش الصهيوني بسبب المواجهات التي اندلعت مع الشبان الفلسطينيين في العشرات من البلدات والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية .

وأوضحت الإذاعة في نشرتها الصباحية اليوم أن شباب المقاومة نفذ أكثر من أربعين هجومًا بالحجارة والزجاجات الحارقة والقنابل اليدوية من الصنع المحلي على سيارات وحافلات المستوطنين والجيش في الضفة الغربية من الشمال وحتى الجنوب، الأمر الذي أرهق الجيش وقواته التي قامت بدورها بملاحقة المنفذين، وإغلاق العديد من المناطق من أجل حماية المستوطنين والقوات.

على الصعيد نفسه؛ اعترف رئيس شعبة الاستخبارات الصهيونية اللواء (هرتزاي هاليفي) بالفشل في السيطرة على الانتفاضة.

وقال في حديث خاص للقناة الصهيونية العاشرة في نشرتها المسائية: "إذا لم نضع حلا سياسيًا لإنهاء الانتفاضة الحالية فإن موجة العمليات الفلسطينية ستتوسع وقد تتطور إلى عمليات تنظيمية".
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »