تجمع العلماء المسلمين في لبنان يوجه صرخة لتنبيه الأمة لما يُدبّر للأقصى

تاريخ الإضافة السبت 11 تشرين الأول 2014 - 9:36 ص    عدد الزيارات 4436    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

 

استنكر"تجمع العلماء المسلمين" في بيروت ، الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، مطالبا بتدخل دولي عاجل لوقف هذه الممارسات العدوانية التي تستفز مشاعر المسلمين في العالم.

وقال التجمع في بيان صحفي، إن الاحتلال ما زال مستمرا في عملية تهويد كل فلسطين، وعلى جميع الأصعدة، انطلاقا من تغيير أسماء البلدان وعبر تزوير تاريخ فلسطين وإزالة الأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.

وتابع، "في ضوء ما تنفذه "إسرائيل" من انتهاكات خطيرة في فلسطين، نوجه صرخة وسط هذا الضجيج المتصاعد بأن تعود الأمة إلى رشدها وتتنبه لما يُدبر للمسجد الأقصى، فمن التقسيم الزماني إلى التقسيم المكاني، وصولا إلى التهديم والسيطرة التامة".

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »