تجمع العلماء المسلمين في لبنان يوجه صرخة لتنبيه الأمة لما يُدبّر للأقصى

تاريخ الإضافة السبت 11 تشرين الأول 2014 - 9:36 ص    عدد الزيارات 4768    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

 

استنكر"تجمع العلماء المسلمين" في بيروت ، الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، مطالبا بتدخل دولي عاجل لوقف هذه الممارسات العدوانية التي تستفز مشاعر المسلمين في العالم.

وقال التجمع في بيان صحفي، إن الاحتلال ما زال مستمرا في عملية تهويد كل فلسطين، وعلى جميع الأصعدة، انطلاقا من تغيير أسماء البلدان وعبر تزوير تاريخ فلسطين وإزالة الأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.

وتابع، "في ضوء ما تنفذه "إسرائيل" من انتهاكات خطيرة في فلسطين، نوجه صرخة وسط هذا الضجيج المتصاعد بأن تعود الأمة إلى رشدها وتتنبه لما يُدبر للمسجد الأقصى، فمن التقسيم الزماني إلى التقسيم المكاني، وصولا إلى التهديم والسيطرة التامة".

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »