تجمع العلماء المسلمين في لبنان يوجه صرخة لتنبيه الأمة لما يُدبّر للأقصى

تاريخ الإضافة السبت 11 تشرين الأول 2014 - 9:36 ص    عدد الزيارات 5123    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

 

استنكر"تجمع العلماء المسلمين" في بيروت ، الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، مطالبا بتدخل دولي عاجل لوقف هذه الممارسات العدوانية التي تستفز مشاعر المسلمين في العالم.

وقال التجمع في بيان صحفي، إن الاحتلال ما زال مستمرا في عملية تهويد كل فلسطين، وعلى جميع الأصعدة، انطلاقا من تغيير أسماء البلدان وعبر تزوير تاريخ فلسطين وإزالة الأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.

وتابع، "في ضوء ما تنفذه "إسرائيل" من انتهاكات خطيرة في فلسطين، نوجه صرخة وسط هذا الضجيج المتصاعد بأن تعود الأمة إلى رشدها وتتنبه لما يُدبر للمسجد الأقصى، فمن التقسيم الزماني إلى التقسيم المكاني، وصولا إلى التهديم والسيطرة التامة".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »