اصابة فتاة فلسطينية بجروح خطيرة برصاص الاحتلال قرب الحرم الابراهيمي بالخليل

تاريخ الإضافة الأحد 14 شباط 2016 - 3:52 م    عدد الزيارات 3781    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعلنت مصادر فلسطينية اليوم الاحد عن اصابة فتاة فلسطينية بجروح خطيرة من مدينة الخليل برصاص احد جنود الاحتلال الاسرائيلي نتيجة قيام احد جنود ما تسمى قوات حرس الحدود باطلاق الرصاص عليها من مسافة قريبة.

وكانت مصادر محلية قد اشارت الى اصابة فتاة فلسطينية في مدينة الخليل برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي بحجة محاولة طعن مما ادى لاصابتها بجروح خطيرة فيما منعت قوات الاحتلال المواطنين من الاقتراب.

وأفاد شهود عيان ومصادر محلية لوكالة الانباء الفلسطينية الرسمية وفا بأن الطفلة، التي لم تعرف هويتها بعد، أصيب بعدة رصاصات، ومنعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية الفلسطينية والمواطنين في المنطقة من الوصول الى المكان.

المصادر العبرية اشارت الى ان الفتاة المصابة تبلغ من العمر 21 عاما وتدعى ياسمين وهي مصابة بجروح خطيرة حيث تم نقلها الى احد المشافي الاسرائيلية فيما كانت بعض المواقع العبرية قد قالت ان الفتاة استشهدت لكن هذه المواقع تراجعت عن خبر الاستشهاد حتى الان.

من جهتها وكعادتها ادعت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري-وقوع محاولة لتنفيذ عملية طعن بالقرب من الحرم الابراهيمي بالخليل بالجوار من الحرم الابراهيمي الشريف.

ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تقدمت فلسطينيه نحو قوات شرطة حرس الحدود العاملين على مدخل الحاجز هناك وحاولت اشهار سكين بيدها محاوله طعن احد مجندي حرس الحدود الذي قام بدفعها واطلق النيران نحوها النيران مما ادى لاصابتها بجروح خطيرة. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »