مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية يشدد دعم التراث المقدسي للحفاظ على عروبة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 شباط 2016 - 11:26 ص    عدد الزيارات 1841    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


التقى مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ محمد أبو طربوش، الباحث في شؤون التراث الفلسطيني الأستاذ حسين لوباني، ضمن جولته لتفعيل العمل الإعلامي والثقافي لقضية القدس.


واستعرض أبو طربوش خلال لقائه الأستاذ حسين لوباني واقع القدس وما تعانيه من تهويد دائم ممول من قبل الحكومة الإسرائيلية والجمعيات الصهيونية بهدف تغيير معالم المدينة العربية والسيطرة، مؤكدًا أن سحب بطاقات المقدسيين يأتي في السياق نفسه وللهدف ذاته.


وشدَّد أبو طربوش على أهمية دعم التراث المقدسي والاهتمام به كمسار من مسارات المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول سرقة الحضارة العربية والإسلامية في القدس وفلسطين المحتلة.

 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »