نشطاء أتراك: لن ندع المسجد الأقصى لوحده

تاريخ الإضافة الجمعة 22 كانون الثاني 2016 - 11:39 م    عدد الزيارات 2687    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 دعا نشطاء أتراك “علماء الأمة” وقادة الرأي فيها، مسؤولي الدول والهيئات والمؤسسات الدولية، إلى العمل المشترك من أجل تحرير القدس، وإلى اتخاذ الخطوات اللازمة، لوضع قضية القدس على الأجندة العالمية والتركية”.

وأشار بيان بعنوان “لن نترك المسجد الأقصى لوحده”، أصدرته مجموعة “منتدى ملتقيات أيوب”، وقرأه نيابة عنهم الكاتب الصحفي عبد الله يلديز، في مؤتمر صحفي عقد بإسطنبول، إلى الاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الأقصى، وسياسات تهويد القدس التي يطبقها الاحتلال الإسرائيلي، بهدف خلق أمر واقع في المدينة.

وأكد البيان أن القدس ليست فقط للمقدسيين، وإنما هي مسؤولية جميع المسلمين، والإنسانية بأكملها، قائلا إن “الوقت حان لفعل شيء من أجل القدس، وعدم ترك المسجد الأقصى وحيدا”.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »