لبنان: مؤسسة القدس الدولية تشارك في مهرجان "طلع البدر علينا" للأطفال

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الثاني 2016 - 3:13 م    عدد الزيارات 3934    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


حررته أحلام الحنفي

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن "حملة طلع البدر علينا" التي تطلقها عدد من الجمعيات الإسلامية ومؤسسات المجتمع المدني في لبنان برعاية دار الافتاء، أقيم في غرفة الصناعة والتجارة في مدينة طرابلس في شمال لبنان، مهرجانًا خاص بالأطفال، تضمن العديد من البرامج والأجنحة، التي أضاءت على جوانب من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسنته.


وشاركت مؤسسة القدس الدولية بجناح خاص تحت عنوان "رسولي محمد صلى الله عليه وسلم بالأقصى وصاني". وتوجهت المؤسسة للأطفال بالإرشاد المعرفي حول المسجد الأقصى من خلال العديد من الأنشطة والألعاب المعرفية والإصدارات المقدسية، فضلاً عن تقديم الهدايا الرمزية ذات الطابع المقدسي التي حصل عليها جميع الأطفال المشاركين بالمهرجان.


هذا، وسيكون لمؤسسة القدس الدولية مشاركة في مهرجان " طلع البدر علينا" في بيروت، والذي يقام أيام الجمعة والسبت والأحد في 8 و 9 و 10 من الشهر الجاري، وهو مخصص لجميع الفئات العمرية.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »