تضارب الأنباء حول مصير منفذ عملية طعن في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 3 كانون الثاني 2016 - 10:21 م    عدد الزيارات 4017    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تضاربت الأنباء الواردة من مصادر اعلامية عبرية، حول مصير منفذ عملية الطعن التي نفذها فلسطيني بحق مستوطن صهيوني، مساء اليوم الاحد، في مستوطنة "ارمون هنتسيف" القريبة من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.
وذكرت بعض المصادر العبرية أن قوات الاحتلال أغلقت قرية صور باهر المجاورة، بادعاء أن منفذ عملية الطعن انسحب من مكان العملية باتجاهها دون أن يصاب بأذى.
وقالت المصادر العبرية أن الشاب وصل الى احد مواقف الحافلات في المنطقة وطعن مستوطنا كان داخل الموقف لكن السكين لم تخترق ملابس المستوطن فيما فر الشاب الفلسطيني.
وفي وقت لاحق، عادت مواقع اعلامية عبرية تذكر بأنه تم اعتقال منفذ عملية الطعن في نهاية عملية مطاردة شاركت فيها مروحية وأعداد كبيرة من قوات الاحتلال.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »