ضباط ومستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الأول 2015 - 4:06 م    عدد الزيارات 2241    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اقتحم عدد من ضباط جهاز مخابرات الاحتلال الـ "شاباك" ومستوطنون يهود، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة "باب المغاربة"، خلال ما بات يُعرف بـ "فترة الاقتحامات الصباحية".

ووفقاً لمصادر إعلامية فإن 11 مستوطناً و5 عناصر من مخابرات الاحتلال، اقتحموا المسجد الأقصى من "باب المغاربة" وتجوّلوا في باحاته، بحماية أمنية من قبل شرطة الاحتلال والقوات الخاصة.

وأكدت المصادر  أن شرطة الاحتلال ما زالت تمنع 55 سيدة وفتاة فلسطينية من دخول المسجد الأقصى، إضافة إلى احتجاز البطاقات الشخصية عند الأبواب لحين مغادرة "الأقصى".

 

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »