جنود الاحتلال يطلقون النار على فتاة فلسطينية بالخليل

تاريخ الإضافة الأحد 13 كانون الأول 2015 - 4:03 م    عدد الزيارات 2546    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلق جيش الاحتلال الرصاص على فتاة فلسطينية بالخليل، اليوم الأحد، بذريعة محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "كريات أربع" اليهودية الجاثمة على أراضي الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وذكر موقع "0404" العبري المقرّب من جيش الاحتلال، أن الجنود أطلقوا الرصاص على فتاة فلسطينية بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن، دون أن يكشف عن مصيرها فيما لا زالت الفتاة ملقاه على الارض دون تقديم الاسعاف لها.
وكثرت في الآونة الأخيرة الادعاءات الإسرائيلية بمحاولة مواطنين فلسطينيين تنفيذ عمليات طعن ضد عناصر عسكرية أو مستوطنين يهود، في محاولة لتسويق حجج جديدة تبرّر إقدام جيش الاحتلال على اعتقال وتصفية عدد أكبر من الفلسطينيين وبوتيرة متصاعدة.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »