أكثر من نصف مليون شيكل حصيلة حملة لبناء منازل هدمها الاحتلال في نابلس

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2015 - 4:38 م    عدد الزيارات 3025    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 جاء في حصيلة أعلنها القائمون على حملة "إعادة إعمار منازل الاحرار" في نابلس أن مجموع تبرعات المواطنين النقدية بلغت خلال خمسة أيام نحو 545 الف شيكل، يضاف اليها تبرعات أخرى كمواد بناء وغيرها.
يشار ان نشطاء أطلقوا هذه الحملة يوم الاحد الماضي وتواصلت على مدار خمسة ايام، حيث وضعوا صندوقا زجاجيا في ميدان الشهداء وسط المدينة، وأُتيح المجال أمام المواطنين والمؤسسات للتبرع في الصندوق بهدف إعادة إعمار المنازل التي هدمها الاحتلال في المدينة مؤخرا.
وجرى فتح الصندوق في اليوم الخامس في مبنى بلدية نابلس بحضور رئيس واعضاء لجنة البلدية، وممثلي العائلات المستفيدة من هذه التبرعات، وعدد من النشطاء والمتطوعين في المحافظة.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »