إصابة ضابط و3 جنود للاحتلال في عملية دهس غرب رام الله

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الأول 2015 - 4:40 م    عدد الزيارات 1603    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن عدداً من جنود الاحتلال أصيبوا، مساء الخميس، في عملية دهس استهدفتهم غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة السابعة في التلفزيون العبري، أن 4 جنود، بينهم ضابط، أصيبوا بعملية الدهس التي نفذتها سيارة مسرعة قرب مستوطنة "بيت آريه"  المقامة على أراضي الفلسطينيين قرب قرية اللبن الغربي غرب رام الله.

وأشارت إلى أن قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال وصلت إلى مكان العملية، بين بلدتي اللبن الغربية ودير بلوط الفلسطينيتيْن، وشرعة بعمليات بحث وتمشيط عن المنفذ الذي انسحب من المكان.

وأوضحت أن طواقم الإسعاف قدمت العلاج للجنود الجرحى (في العشرينيات من العمر)، ووصفت جراح أحدهم بأنها "خطرة جداً"، وتعمل حالياً (14:21 ت.غ) على إجلائهم إلى المستشفيات  لتلقي العلاج.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »