نتانياهو يصف المسلمين بـ"الحيوانات"

تاريخ الإضافة الخميس 19 تشرين الثاني 2015 - 11:14 م    عدد الزيارات 2523    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 في تطاول جديد على المسلمين، من جانب رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتانياهو، بعد هجومه الحاد منذ عدة أيام على الدين الإسلامي، وصف المسلمين بـ"الحيوانات" في كلمة قصيرة له خلال مؤتمر دولي بالقدس المحتلة حضره السفير الفرنسي لدى "تل أبيب".
وقالت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية، وموقع "كل هازمان" الإخباري العبري اليوم الخميس، إنه خلال مؤتمر الدبلوماسيين الأجانب الذى عقد برعاية صحيفة "جيروزاليم بوست" الصهيونية الموجهة لليهود في أوروبا، مساء أمس، وقف نتانياهو بجانب السفير الفرنسي بارتيك مزوناف، دقيقة صمت حدادا على ضحايا العمليات الإرهابية في فرنسا. وقال نتانياهو موجهًا حديثه للسفير الفرنسي خلال المؤتمر: "نحن نقف ولا نسقط، رغم أن البرابرة يسقطون أحيانا ضحايا من بيننا، دولنا قوية ونحن نصمد"، على حد تعبيره.
وأضاف نتانياهو: "توجد حيوانات متوحشة من المسلمين في مدننا، وعندما تفهم القوى الحضارية خطورة المشكلة، لن يتبقى أمامها إلا التوحد بشكل واضح وهزم هذه الحيوانات".

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »