الاحتلال يعتقل 5 مواطنين بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 تشرين الثاني 2015 - 12:12 ص    عدد الزيارات 2227    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، خمسة مقدسيين خلال اقتحام منازلهم في بلدتي سلوان جنوب المسجد الأقصى، والعيسوية وسط القدس المحتلة، فيما أطلقت قنابل الغاز السام في حي رأس العامود.
وقالت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، في بيان لها اليوم، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: محمد عبد عودة ونجله عبد عودة (14 سنة) وشقيقه محمود عودة عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها في بلدة سلوان.
وأوضحت اللجنة أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة العيسوية محمود درباس ومحمد عدنان عبيد، وجرى تحويل ثلاثة من المعتقلين إلى مركز شرطة "عوز" في جبل المكبر، والآخرين إلى مركز تحقيق "المسكوبية" غربي القدس.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »