مستوطنون يعلنون مكافأة لمن يسلّم منفذ عملية بالخليل

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الثاني 2015 - 11:05 م    عدد الزيارات 3525    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 عرض مستوطنون من مستوطنة "كريات أربع" بالخليل مكافئة مالية مقدارها (40) ألف شيقل لمن يتمكن من تسليم منفذ عملية الدهس قرب مخيم الفوار قبل أسبوعين للشرطة الصهيونية، العملية التي قتل فيها "أفراهام حسنو" من المستوطنة.
وذكر موقع "والا" العبري أن المبلغ تبرع به أحد أثرياء المستوطنين، في حين لا زال منفذ العملية محتجزاً لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالخليل، بعد أن سلم نفسه عقب العملية.
وقتل "حسنو" بعملية دهس على مدخل مخيم الفوار شمالي الخليل قبل أسبوعين ساعة قيامه بالعربدة على الفلسطينيين وسط الشارع العام.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »