الزرقاء: "إن لم تدعموا انتفاضة القدس فلا تتآمروا عليها"

تاريخ الإضافة الجمعة 30 تشرين الأول 2015 - 10:29 م    عدد الزيارات 3869    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 اكد المشاركون في المسيرة الحاشدة بمدينة الزرقاء الأردنية، اليوم الجمعة، على استمرار الشعب الاردني الداعم للانتفاضة الفلسطينية مطالبين، الجانب الرسمي بموقف فاعل لدعم صمود الشعب الفلسطيني وحماية المسجد الأقصى من المؤامرات الصهيونية.
وندد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من امام مسجد عمر بن الخطاب وسط الزرقاء بما يحاك من مؤامرات لوأد انتفاضة الشعب الفلسطيني. كما وجهوا تحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وتصديهم للاعتداءات الصهيونية.
وأحرق المشاركون علم الكيان الصهيوني وسط هتافات تحيي شباب المقاومة وتطالب بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وطرد السفير الصهيوني من عمان.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »