الاحتلال يطلق النار على فتاة بالخليل ويمتنع عن إسعافها

تاريخ الإضافة الأحد 25 تشرين الأول 2015 - 3:10 م    عدد الزيارات 3126    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلق جيش الاحتلال ، الرصاص، على فتاة فلسطينية ظهر اليوم الأحد (25| 10) قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، بزعم محاولتها طعن جندي على حاجز عسكري بالمنطقة.

وذكر شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص على فتاة فلسطينية اجتازت أحد الحواجز المقامة في البلدة القديمة بالخليل قرب المسجد الإبراهيمي، وما زالت ملقاةً على الأرض دون تقديم الإسعاف.

وادعت مصادر عبرية بأن الفتاة الفلسطينية حاولت طعن أحد الجنود بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، إلا أن قوات الاحتلال أطلقت النار عليها.
 

قدس برس

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »