الشيخ صبري: استمرار عنف الاحتلال لن يدفعنا للاستسلام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الأول 2015 - 11:05 م    عدد الزيارات 2749    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أكد رئيس الهيئة الإسلامية الشيخ عكرمة صبري، أن الاعتداءات الوحشية التي يمارسها الاحتلال "الإسرائيلي" ضد أبناء شعبنا في القدس وأراضي الداخل المحتل والضفة وغزة لن تقود إلى تهدئة ولن تكسر إرادة شعبنا ولن تدفعنا إلى الاستسلام.
وأوضح الشيخ صبري في تصريحات صحفية اليوم: ان اعتداء المستوطنين على المسجد الأقصى المبارك كان السبب الرئيسي لاندلاع الانتفاضة وانفجار شعبنا في وجه الاحتلال.
وقال: عندما ينفجر شعبنا في وجه المحتل لا يستشير أحد ولا يستأذن أحد وعلى من يبحث عن التهدئة عليه أن يزيل التوتر وأسبابه المتعلقة بالاعتداء على المسجد الأقصى المبارك.
وفي رسالته للأمتين العربية والإسلامية قال الشيخ صبري: "يتوجب على الدول العربية والإسلامية أن يساندوا ويحتضنوا انتفاضة شعبنا من أجل ضمان استمراريتها لتحقيق الحرية وحماية المقدسات".
وأضاف الشيخ صبري: "في الوقت الذي نحمل فيه دولة الاحتلال مسؤولية ما يجري في القدس والضفة وغزة والداخل نحمل أيضاً الدول العربية والإسلامية في تخاذلها لعدم نصرتها للمسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »