حملات دهم واعتقالات جديدة في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الأول 2015 - 10:20 ص    عدد الزيارات 2675    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


واصلت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني، في ساعة متأخرة من بعد منتصف الليلة الماضية، حملات اقتحامها لبلدات وأحياء القدس المحتلة، ودهمها لمنازل عدد من المقدسيين بهدف اعتقال المزيد من الفتيان والشبان على خلفية المشاركة في المواجهات ضد قوات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان والأشبال خلال هذه الحملات، عُرف منهم: الشاب زكريا محمد درويش من ‫‏العيسوية وسط القدس المحتلة، والشاب نزار العطاري من حي الجالية الافريقية الملاصق للمسجد الأقصى من جهة باب الناظر "المجلس" الملاصق للمسجد الاقصى.

في ما شملت عمليات الدهم بلدة قطنة شمال غرب القدس، وقرية صور باهر جنوب شرق القدس المختلة.
 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »