السودان تطالب باجتماع عاجل للرد على استهداف الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 20 أيلول 2015 - 11:36 م    عدد الزيارات 2776    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 طالبت الخارجية السودانية، العرب والمسلمين بعقد اجتماع عاجل لبحث الإجراءات اللازمة للرد على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى.
وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إنها تابعت "بغضب شديد الاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون الصهاينة على المسجد الأقصى والمصلين فيه"، مضيفة أنها "تهيب بالعرب والمسلمين في كل مكان، بالوقوف صفاً واحداً، والعمل بكل السبل المتاحة لوقف هذه الاعتداءات الهمجية الرامية إلى هدم المسجد الأقصى".
ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى عقد اجتماع عاجل لبحث كيفية الدفاع عن مقدساتها وصونها، "وإعداد ما يلزم من إجراءات للرد على هذه الاعتداءات "الإسرائيلية" المتكررة على الأقصى منذ عقود ووقفها عند حدها".

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »