دول الخليج تدين الانتهاكات الصهيونية بحق الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 أيلول 2015 - 11:17 م    عدد الزيارات 3025    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 أدان مجلس وزراء خارجية التعاون لدول الخليج، الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني للأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، خاصة المحاولات الرامية إلى تغيير الوضع القانوني للمسجد الأقصى.
جاء ذلك في البيان الختامي الصادر عن أعمال الدورة 136 على مستوى وزراء خارجية مجلس التعاون لدول الخليج، التي عقدت برئاسة قطر في مقر الأمانة العامة بالرياض.
كما أدان المجلس الاعتداءات المتكررة من المسؤولين والمستوطنين على حرمة المسجد الأقصى المبارك، في انتهاك صارخ لأبسط حقوق الإنسان، وناشد المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته، واتخاذ كل ما من شأنه حماية أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الدينية.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »