نتنياهو يعقد جلسة طارئة مساءً لبحث "رشق الحجارة" في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2015 - 9:21 م    عدد الزيارات 3800    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 يعقد رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة طارئة، لمناقشة سبل مواجهة عمليات، "رشق الحجارة والزجاجات الحارقة"، من قبل شبان فلسطينيين، في القدس المحتلة، ومحيطها.
وقالت الاذاعة العبرية العامة إن وزير الجيش موشيه يعالون، ووزير الأمن الداخلي غلعاد إردان، ووزيرة العدل أييليت شاكيد، ووزير المواصلات يسرائيل كاتس، وممثلي الدوائر الأمنية، سيشاركون في الجلسة.
وكان مكتب رئيس وزراء الاحتلال، قال في بيان أصدره الأحد إن التعامل القانوني مع راشقي الحجارة وملقي الزجاجات الحارقة، هو من "خلال الاعتقال الإداري (توقيف دون محاكمة)، حتى إتمام الإجراءات القانونية بحقهم، وتحديد حد أدنى من العقاب وسنه في القانون وتطبيقه".
وأضاف:" هذه هي أنجع وأسرع وسيلة، تستطيع الحكومة والكنيست من خلالها، تعزيز تطبيق القانون ضد كل من يخرق القانون".

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »