السفارة الصهيونية تستأنف عملها في القاهرة

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 11:30 ص    عدد الزيارات 2134    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


  استأنفت السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية القاهرة عملها أمس الأربعاء (9-9)، بعد توقف دام أربع سنوات، بحضور وفد من وزارة الخارجية الصهيونية برئاسة مدير عام الوزارة "دوري جولد" ومسؤولين مصريين.

وقال جولد: "تحت قيادة بنيامين نتنياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تمكنا من إحباط التهديدات، ونعمل سوياً صوب تحقيق الاستقرار والازدهار في الشرق الأوسط"، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية.

وأكد أن مصر سوف تظل دوماً الدولة الكبرى والأهم في المنطقة، ولا عجب بأنه يطلق عليها في العالم العربي "أم الدنيا"، كما قال.

يذكر أن السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية قد أغلقت في أعقاب هجوم متظاهرين مصريين رافضين لوجودها على مقرها الواقع في محافظة الجيزة جنوب القاهرة في التاسع من سبتمبر عام 2011.

ومن المقرر أن يصل إلى دولة الاحتلال في وقت لاحق من الشهر الجاري السفير المصري الجديد حازم خيرت.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »