مؤسسة القدس الدولية تلتقي رئيس الحكومة اليمنية

تاريخ الإضافة الخميس 17 تموز 2014 - 1:04 م    عدد الزيارات 7222    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


مؤسسة القدس الدولية تلتقي رئيس الحكومة اليمنية
صنعاء في 17-7-2014
على هامش اجتماع مجلس ادارة  مؤسسة القدس الدولية في العاصمة اليمنية صنعاء، زار وفد من المؤسسة برئاسة مديرها العام الأستاذ ياسين حمود رئيس الحكومة اليمنية  محمد سالم باسندوة .
وعرض حمود آخر اعتداءات الاحتلال الإسرائيلية على القدس  والمسجد الأقصى المبارك والجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابات المستوطنين بحرق الطفل المقدسي محمد ابو خضير  والتي اشعلت انتفاضة القدس في كافة الوطن الفلسطيني المحتل والحرب التي تشنها آلة القتل الإسرائيلي على  قطاع غزة   .
وعلى وقع الانتفاضة الجارية في اﻷراضي المحتلة، طالب وفد المؤسسة من رئيس الحكومة بدور لليمن في تفعيل قضية فلسطين في المحافل العربية والدولية، وأن يعمم على خطباء المساجد بتخصيص الخطب لفلسطين، مجديين الدعوة بتفعيل الوقف المخصص من اليمن للقدس المحتلة.
وفي ختام اللقاء قدم وفد المؤسسة درع ماسة القدس لرئيس الحكومة اليمنية كعربون وفاء وتقدير لما يقدمه اليمن من دعم في سبيل القضية الفلسطينية وفي القلب منها مدينة القدس.


 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »