أطفال المخيمات الصيفية يتصدون لاقتحامات المستوطنين في الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 آب 2015 - 10:00 ص    عدد الزيارات 4048    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


عرقلت قوات الاحتلال دخول أطفال المخيمات الصيفية المقدسية الى المسجد الاقصى فيما سمحت للمستوطنين الصهاينة باقتحام المسجد وتدنيس ساحاته.

وتجمهر الأطفال واندفعوا مرة واحدة وأزالوا السواتر الحديدة التي يقف عليها جنود الاحتلال وتمكنوا من الدخول الى الاقصى والمشاركة في التصدي لاقتحامات المستوطنين اليهود بهتافات التكبير والملاحقة لهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك.

وكانت عصابات المستوطنين جددت اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة بمجموعات صغيرة ومتتالية وبحراسات مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، وسط تواجد ملحوظ للمصلين وطلبة مجالس العلم وأطفال المخيمات الصيفية الذين ينتشرون في كافة مرافق المسجد المبارك.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »