دعوات شبابية لأداء صلاة الفجر بالأقصى والإبراهيمي الجمعة المقبلة

تاريخ الإضافة الإثنين 20 كانون الثاني 2020 - 10:10 م    عدد الزيارات 337    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات شبابية للاحتشاد وأداء صلاة الفجر يوم الجمعة المقبلة 24 يناير 2020، في رحاب المسجدين الأقصى والإبراهيمي بالقدس والخليل المحتلتين.

ويواصل النشطاء التغريد عبر وسم "حملة الفجر العظيم"، والتي تفاعل معها عشرات آلاف الفلسطينيين ليس في القدس والخليل فقط وإنما في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتخرج دعوات فلسطينية لحماية المقدّسات الدينية من انتهاكات الاحتلال، والتصدي لذلك من خلال أداء صلاة الفجر في المسجدين الأقصى والإبراهيمي في القدس والخليل.

كما دعا النشطاء في غزة والضفة لأداء صلا الفجر في المساجد المركزية في المدن المختلفة.

وساندت تلك الحملة دعوات فصائلية وشعبية وشخصيات وطنية من خلال حشد المزيد من الفلسطينيين لشد الرحال للمساجد الفلسطينية، كرسالة للاحتلال وردٍ على جرائمه وانتهاكاته بحق المقدّسات.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »