الاحتلال يقرر إبعاد طفل عن البلدة القديمة والمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 12 كانون الثاني 2020 - 8:47 م    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


قضت شرطة الاحتلال ليلة أمس السبت، بالإفراج عن فطفل من القدس المحتلة شرط إبعاده عن البلدة القديمة والمسجد الأقصى لمدة خمسة أيام.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة اليوم ان الاحتلال أفرج عن الطفل نادي الهشلمون من حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، شرط إبعاده عن البلدة القديمة لخمسة أيام.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الهشلمون من “باب المجلس” أحد أبواب المسجد الأقصى المُبارك أول من أمس، ثم اقتادته للتحقيقات في أحد مراكزها في المدينة.

وصعّد الاحتلال من قرارت الإبعاد عن المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس، خلال العام الماضي وبداية العام الجاري، حيث تجاوز عدد قرارات الإبعاد التي أصدرتها سلطات الاحتلال خلال 2019 أكثر من 400 قرار شملت النساء والأطفال والرجال وكبار السنّ.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »