الأسير أحمد زهران.. 97 يومًا على معركة الأمعاء الخاوية

تاريخ الإضافة الجمعة 27 كانون الأول 2019 - 11:34 م    عدد الزيارات 663    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


واصل الأسير أحمد زهران (42 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني لليوم الـ97 على التوالي احتجاجا على استمرار اعتقاله الإداري.

والأسير زهران يقطن بلدة دير أبو مشعل بمحافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة وأمضى ما مجموعه 15 عاما في معتقلات الاحتلال.

ونقل الأسير زهران قبل أيام من "عيادة سجن الرملة" إلى أحد المشافي "الإسرائيلية" وذلك بعد تدهور وضعه الصحي بسبب استمراره في الإضراب.

وأول أمس، قال نادي الأسير إن وضع الأسير زهران في تدهور خطير حيث يعاني من عدة أمراض، ويقبع في مستشفى "سجن الرملة".

وأشار إلى أن محكمة الاحتلال أجلت البت في الاستئناف المقدم من هيئة الأسرى والمحررين باسمه في محكمة "عوفر" تحت دعاوى واهية ما ينذر بخطر شديد على حياته.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »