عصابات يهودية تعتدي على 168 مركبة لمواطنين وسط القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الأول 2019 - 11:54 ص    عدد الزيارات 1010    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، فيديو، أبرز الأخبار

        


اعتدت عصابات من المستوطنين اليهود فجر اليوم الاثنين على عشرات المركبات التابعة لمواطنين من سكان منطقة الظهر والحلة والسهل بحي شعفاط ومنطقة الأشقرية وسط القدس المحتلة.

وأعطب المستوطنون إطارات السيارات، وخطوا عبارات عنصرية تدعو لقتل العرب، وبلغ عدد المركبات التي تم الاعتداء عليها فجرا 168 سيارة ومركبة.

وقال مراسلنا انه من المرجح أن تكون عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية خلف هذا الاعتداء، علما أن هذه المنظمات تواصل اعتداءاتها على مقدسات وممتلكات المواطنين في القدس وخارجها دون ملاحقة من مؤسسة الاحتلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »