4 أسرى يواصلون معركة الأمعاء الخاوية بسجون الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 2 تشرين الثاني 2019 - 11:16 ص    عدد الزيارات 498    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يواصل 4 أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال، احتجاجا على اعتقالهم الإداري غير القانوني.

 

وقالت مصادر في شؤون الأسرى إن الأسير المقدسي إسماعيل علي من بلدة أبو ديس، مضرب عن الطعام منذ 102 يوماً على التوالي، وقد دخل مرحلة الخطر على حياته منذ مدة.

 

وبحسب هيئة الأسرى فان الأسرى الثلاثة الآخرين هم: الأسير أحمد زهران المضرب منذ (41) يوماً، والأسير مصعب الهندي منذ (38) يوماً، والأسيرة هبه اللبدي المضربة منذ (39) يوماً.

 

وأفادت الهيئة أن إدارة سجون الاحتلال تشدد وتضيق على الأسرى المضربين.

 

وبرغم الإهمال الطبي لم تفلح محاولات إدارة سجون الاحتلال في إفشال الإضراب المفتوح عن الطعام، للأسرى الاربعة.

 

وناشد ذوو الأسرى المضربين كافة المواطنين والمؤسسات الحقوقية والجمعيات التي تعنى بشؤون الأسرى الوقوف إلى جانب أسراهم، حيث أبدوا عدم رضاهم عن مستوى التحرك الشعبي لنصرة الأسرى.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »