8 إصابات برصاص الاحتلال خلال جمعة " يسقط وعد بلفور "شرق قطاع غزة

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الثاني 2019 - 3:54 م    عدد الزيارات 417    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أصيب اليوم الجمعة، ثمانية مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة وذلك خلال مشاركتهم في الجمعة 81 لمسيرة العودة ( يسقط وعد بلفور).

وأكدت مصادر إعلامية أن آلاف المواطنين توافدوا عصر اليوم الجمعة، لمخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في جمعة " يسقط وعد بلفور " التي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار.

وجاءت المشاركة استجابة للنداءات في المساجد للمشاركة في هذه المسيرة الهامة، التي تأتي في مناسبة شكلت مأساة للشعب الفلسطيني ألا وهي مناسبة وعد بلفور المشؤوم، الذي بمقتضاه ، وعد وزير الخارجية البريطاني في 2 نوفمبر 2017 لإقامة وطن قومي لليهود على أرض فلسطين، وأعطي ما لا يملك لمن لا يستحق.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »